Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 2% وسط مخاوف الإمدادات

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    الانستغرام
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    صوت جيبوتي – Saut Djiboutiصوت جيبوتي – Saut Djibouti
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    صوت جيبوتي – Saut Djiboutiصوت جيبوتي – Saut Djibouti
    أنت الآن تتصفح:الصفحة الرئيسية » وزارة البترول المصرية تعلن بدء تفعيل اتفاقية التعاون مع إمارة الفجيرة
    اقتصاد

    وزارة البترول المصرية تعلن بدء تفعيل اتفاقية التعاون مع إمارة الفجيرة

    نوفمبر 1, 2024
    شاركها فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    مكتب أخبار مينانيوزواير – بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية في مصر وحكومة إمارة الفجيرة بالإمارات تنفيذ بنود اتفاق التعاون الموقع بينهما في أغسطس الماضي، حيث استقبلت الموانئ ناقلة بترولية كأول خطوة عملية ضمن هذا الاتفاق.

    وزارة البترول المصرية تعلن بدء تفعيل اتفاقية التعاون مع إمارة الفجيرة

    وأفادت وزارة البترول في بيان صادر اليوم أن الاتفاق يشمل تبادل الخبرات في تطوير ميناء الفجيرة، وإنشاء منطقة لوجستية بترولية في ميناء الحمراء على البحر المتوسط، وذلك للاستفادة من الموقع الجغرافي الاستراتيجي لمصر ومن البنية التحتية المتقدمة في قطاع البترول بميناء الحمراء، ما يسهم في تداول المنتجات البترولية عبر تسهيلات الميناء. كما يتضمن الاتفاق توريد منتجات بترولية لتلبية جزء من الاحتياجات المحلية.

    وخلال لقاء جمع كريم بدوي، وزير البترول المصري، بالمستشار أحمد عادل عطية من حكومة الفجيرة، والمهندس هاني عبد المنعم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الفجيرة الدولية للنفط والغاز، بحضور المهندس محمود ناجي، وكيل وزارة البترول للنقل والتسويق، أكد بدوي أن هذا التعاون يهدف إلى تعزيز دور مصر كمركز إقليمي لتداول البترول، عبر استثمار البنية التحتية المتطورة بالموانئ المصرية.

    وأشار الوزير إلى اعتزازه ببدء هذا التعاون بين مصر والفجيرة، مشيراً إلى أن تحويل منطقة ميناء الحمراء إلى مركز لوجستي لتداول المنتجات البترولية في البحر المتوسط سيفتح مجالات عمل جديدة ويعزز العلاقات المصرية الإماراتية في قطاع البترول.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 2% وسط مخاوف الإمدادات

    يونيو 11, 2026

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    يونيو 10, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026
    أحدث الأخبار

    ارتفاع أسعار النفط بأكثر من 2% وسط مخاوف الإمدادات

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    البيتكوين ينخفض إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر وسط موجة بيع حادة

    أسعار النفط تقفز مع تصاعد مخاوف الإمدادات في الخليج

    الحرس الثوري الإيراني يقمع شعبه بانتقادات أوروبية

    محمد بن زايد يطلق منظومة صحية شاملة للمواطنين

    شراكة الإمارات والهند الاستراتيجية تتعزز بزيارة مودي

    © 2024 صوت جيبوتي | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter